الرئيسية » آخـر أخـبـار الـسـاهـر » كاظم الساهر يتلقى التعزية من الفنانين برحيل شقيقه

كاظم الساهر يتلقى التعزية من الفنانين برحيل شقيقه

قامت الفنانة السورية اصالة نصري بتعزية القيصر كاظم الساهر بوفاة اخيه سالم الساهر بعد صراعه ايام عديدة مع المرض في المستشفى في بغداد.

وكما غردت الفنانة اصالة على حسابها الشخصي في موقع التويتر وقالت حرفيا:

ما اصعب الفراق وما اصعب ان يكون الذي فارق هو القريب المحب، اعانك الله صديقي واستاذي كاظم الغالي ورحم الله اخاك الطيب الحنون المؤمن.

وكما حرصت الفنانة المصرية المحبوبة شيرين عبد الوهاب على ان تكون اول المعزين للقيصر في وفاة اخيه عازف الناي سالم جبار السامرائي. حيث كتبت الفنانة شيرين هي الاخرى في صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:

خالص العزاء للفنان الكبير كاظم الساهر والاسرة الكريمة في وفاة شيقه رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته.

كما عزت الفنانة احلام الفنان القيصر كاظم الساهر في اول حلقة لبرنامج اراب ايدول بعد وفاة اخيه قائلة:

اعزي الاخ والصديق كاظم الساهر بوفاة اخيه ولو الوقت الآن متأخر لكني حاولت ان اتكلم معاه شخصيا ولم استطع الوصول اليه واوجه له التحية وللعلم وكاظم الساهر لديه جمهور كبير وقاعدة جماهيرية كبيرة واي اغنية يؤديها كاظم علي المسرح الجمهور يستمتع بها ..

كما قام الفنان راغب علامة ايضا بتعزية القيصر كاظم الساهر وقال على صفحته الشصية على موقع تويتر:

اتقدم من الزميل الفنان كاظم الساهر باحر التعازي بوفاة شقيقه ، ادعو لكم بالصبر ، رحمة الله واسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وذكرت وسائل الاعلام بان الفنان كاظم الساهر قد تلقى العديد من التعازي من عدد من الفنانين والصحفيين والجمهور..

 

وكان موقع موسوعة كاظم الساهر حاظرا للعزاء بادارته وقدمت ادارة موسوعة كاظم الساهر التعازي الى القيصر كاظم الساهر والى ولديه وسام وعمر والعائلة الكريمة في قاعة العزاء في دبي.

يجدر الاشارة ان عزاء الراحل سالم جبار السامرائي قد اقيم في قاعة جميرا في فندق الكراون بلازا في شارع الشيخ زايد في مدينة دبي الاماراتية بتاريخ ١٢ اكتوبر ٢٠١٤.

التعليقات

تعليقات

عن فراس سمير

مؤسس ومدير موقع (موسوعة كاظم الساهر)، مهندس كومبيوتر واتصالات ومخرج سينمائي ومونتير سينمائي ومصمم غرافك محترف. يدير العديد من مواقع الانترنت الخاصة به وبضمنها موقع موسوعة كاظم الساهر مع بعض الاصدقاء.

اترك رد