الرئيسية » آخـر أخـبـار الـسـاهـر » ماذا فعل كاظم الساهر في يوم ميلاده السابع والخمسين؟

ماذا فعل كاظم الساهر في يوم ميلاده السابع والخمسين؟

Eid Milad Kazim in Spain

احتفل الساهريون أمس في الثاني عشر من أيلول، ككل عام، بذكرى ميلاد الفنان كاظم الساهر الذي بلغ عامه السابع والخمسين.

كاظم الساهر، يقضي هذه الأيام في العاصمة الإسبانية برفقة ولديه “وسام” و “عمر” اللذين قدّما له مجموعة من الهدايا التي يحبّها. وعلمنا في هذا الإطار أن الفنان كاظم الساهر تلقّى هدية موسيقية ثمينة من أحد أصدقائه وهي عبارة عن عود صُنّع خصّيصًا له ويحمل اسمه، فيما حفلت صفحات القيصر على مواقع التواصل الاجتماعي بمئات الآلاف من التعليقات المهنئة، التي تتحدّث عن محبتها أو عبّرت عن أفضل أمنياتها للساهر بميلاده الميمون، كما وصلت عدة باقات من الورد إلى منزلي الساهر في المغرب ودبي، وكلها تحمل أمنيات خاصة لمناسبة عيد ميلاده. وقد كتب له البعض أن ٢٥ إصدارًا موسيقيًا للساهر خلال ثلاثين عامًا برهنت أنه من أكثر الفنانين غزارة في الإنتاج الغنائي اليوم والنوعية الخاصة بالأغنيات، وأثنت كلها على حسن تعاونه مع عدد من الشعراء والملحنين.

الساهر، الذي يهرب كثيرًا من المجاملات عبّر عن حيائه الشديد من المعجبين الذين تهافتوا على صفحاته أو اتصلوا به أو عبر مكتبه مهنئين.

ونحن بدورنا نهنئ فنان العرب الكبير قيصر الاغنيه العربيه بعيد ميلاده السابع والخميس متمنين له من “موسوعة كاظم الساهر” المزيد من النجاحات المتواصلة في مجالات الانتاج الفني وتعزيز مكانته المرموقة على مستوى العالم العربي ..

التعليقات

تعليقات

عن فراس سمير

مؤسس ومدير موقع (موسوعة كاظم الساهر)، مهندس كومبيوتر واتصالات ومخرج سينمائي ومونتير سينمائي ومصمم غرافك محترف. يدير العديد من مواقع الانترنت الخاصة به وبضمنها موقع موسوعة كاظم الساهر مع بعض الاصدقاء.

اترك رد