الرئيسية » آخـر أخـبـار الـسـاهـر » ميرنا حنا: استمدّيت قوّتي من كاظم الساهر ولين الحايك من أفضل أصدقائي

ميرنا حنا: استمدّيت قوّتي من كاظم الساهر ولين الحايك من أفضل أصدقائي

بضعة أشهر كانت كفيلة أن تغيّر حياة طفلة عراقية موهوبة، تمكّنت بصوتها الرائع أن تنتصر على صوت القصف والدمار في بلادها.

صحيح أن ميرنا حنّا هاجرت من العراق الى لبنان هرباً من الإرهاب، لكنها بقيت وفيّة لأرضها حيث يفتخر كل عراقي اليوم بصوتها الجميل.
وعلى الرغم من أنها لم تحصد لقب ذا فويس كيدز، لكنها فازت بمحبّة الناس ودعمهم الكبير لها بفضل وصولها الى المرحلة النهائية من البرنامج.

وفي مقابلة خاصة مع موقع السومرية، أكّدت ميرنا حنا أن الفائزة اللبنانية بلقب ذا فويس كيدز لين الحايك هي من الصديقات المفضلات لديها، قائلةً: “لم يكن هناك فرق بيني وبين لين بالربح، المهم لدينا كان أن يفوز أحدنا من فريق كاظم الساهر”.

وفي ما يتعلّق بقوة شخصة ميرنا التي ساعدتها للوصول الى المرحلة النهائية من البرنامج، الى جانب صوتها الجميل، شدّدت الطفلة الموهوبة على الدعم الكبير التي استمدّته من أهلها في بداية البرنامج، ومن ثمّ من قيصر الغناء كاظم الساهر. وقالت: “استمدّيت القوة من أخي ميلاد وأهلي لانهم دربّوني وعلّموني الموسيقى، وفي الفترة الاخيرة، ساعدني كثيراً كاظم الساهر والمدرّب محمد ابو الخير”.

وعن طريقة تدريب كاظم الساهر للمشتركين في فريقه، أشارت ميرنا حنّا الى أنه كان يعامل الجميع بالتساوي، ولم يميّز أحد عن الآخر”.
وأضافت: “أما بالنسبة لأعضاء لجنة التحكيم، نانسي عجرم وتامر حسني فكانوا كالجيران ومعاملتهم معنا كانت جميلة جدًّا”.

وبالنسبة لإنطباع ميرنا حنّا بعد خوض تجربة ذا فويس كيدز، قالت: “في العراق عشت الحرب والهجرة، وبعد أن وصلت الى لبنان وخضت تجربة The Voice Kids، تغيّرت حياتي بالكامل وأصبح لدي أصدقاء كثر وحين أمشي في الشارع كلّ الناس تشير إليّ بالاصبع”.

وعن مشاريع الطفلة الموهوبة ميرنا حنّا بعد خروجها من البرنامج، أكدّت أنها ستكمل دراستها قائلةً: سأتابع علمي ولدي عمر طويل ومستقبل، بعد أن أنتهي من دراستي، سأتوجّه الى الغناء”.

وكشفت عن أغنية يتم تحضيرها بالوقت الحالي ستجمع المشتركين الـ15 في فريق كاظم الساهر.

أخيراً، شكرت ميرنا حنا جميع العراقيين وكل الداعمين لها من العالم العربي، لاسيّما مشاهدي قناة السومرية، عبر الفيديو التالي:

منقول من موقع السومرية ..

 

التعليقات

تعليقات

عن فراس سمير

مؤسس ومدير موقع (موسوعة كاظم الساهر)، مهندس كومبيوتر واتصالات ومخرج سينمائي ومونتير سينمائي ومصمم غرافك محترف. يدير العديد من مواقع الانترنت الخاصة به وبضمنها موقع موسوعة كاظم الساهر مع بعض الاصدقاء.

اترك رد