هكذا احتفل ستَّار سعد بعيد ميلاد القيصر كاظم الساهر

ستَّار سعد

يصادف اليوم عيد ميلاد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، ولهذا السبب اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمعايدات النجم العراقي من قبل الفنانين والفانز الكثيرين في مختلف ارجاء الوطن العربي والعالم.
نجم برنامج “ذا فويس” ستَّار سعد عايد مدربه كاظم الساهر ناشراً على صفحته في الفيسبوك صورة تجمعهما سوية معلقاً عليها “غداً عيد ميلاد قيصرنا الأستاذ Kadim Al Sahir كاظم الساهر وأحب أقول له كل عام وأنت بألف خير يا رب ؛ سنة خير عليك وعلى كل أحبابك وإن شاء الله دائماً الإبداع و من رقيّ إلى رقيّ”.
اما الصفحة الرسمية للقيصر كاظم الساهر على موقع التواصل الاجتماعي “التويتر” وضعت صورة له كتب عليها عمره الحقيقي وهو “57 سنة”.

يذكر ان النجم ستار سعد قد حصل على لقب برنامج “ذا فويس” في موسمه الثاني حيث كان من ضمن مجموعة كاظم الساهر احد مدربي المتسابقين في البرنام المذكور.

ويذكر بان الفنان كاظم الساهر قد قام بتقديم اغنية من كلماته والحانه الى النجم العراقي الصاعد ستار سعد عقب فوزه بلقب برنامج “ذا فويس” وقام باداء الاغنيه معه بعدها بالاستوديو، عنوان الاغنية هي “يالكذاب يالغشاش“، كما قام من قبلها باهداء اغنية الى احد المشاركات المتميزات في نفس البرنامج في نسخته الاولى وايضا كانت من ضمن مجموعة الساهر وهي النجمه المغربية يسرى محنوش والاغنية كانت بعنوان “ساعة“.

 

عن Firas Sameer

شاهد أيضاً

حفلة كاظم الساهر لرأس السنة الجديدة ٢٠١٥

Spread the love                               

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.