كاظم الساهر من المرشحين بجائزة The Big Apple Music Awards

bama

دخل القيصر كاظم الساهر من ضمن المرشحيين للفوز بجائزة موسيقى التفاحة الكبيرة (The Big Apple Music Awards) التي تقام سنويا في مدينة نيويورك في امريكا.

يذكر بان جوائز (The Big Apple Music Awards) تخص بتكريم المهنيين من صناع الموسيقى والموسيقيين والمنتجين والمهندسين وغيرهم من المبدعين الذين يحرصون على تحسين نوعية المنتجات والحياة والفن والحالة الثقافية والمؤثرين في الوسط الفني والموسيقي للقارة الآسيوية، القوقاز والشرق الاوسط والمعنيين بالفن والموسيقى خارج نطاق الولايات المتحدة الامريكية.

مؤسسة هذه الجائزة تهتم  بالبرامج والأنشطة التي تشارك في صناعة الموسيقى والمجتمع الثقافي حيث بدأ مشوارها لأكثر من عشر سنوات، وجوائز مؤسسة (The Big Apple Music Awards) تختص بالفنانين الذين لمست اعمالهم قلوب ومشاعر الجمهور والناس وكانوا مؤثرين في وسطهم والمجتمع.

يتم بث الاحتفالية للجوائز لأمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، والهند، والوصول الى جمهور في جميع أنحاء العالم تقدر ب مليار مشاهد في أكثر من 75 بلدا.

شاهد قائمة المرشحين

كل التوفيق لقيصر الغناء العربي في هذا المحفل المهم عالميا وآسيويا للفوز بجائزة ٢٠١٥ من مهرجان (The Big Apple Music Awards).

عن Firas Sameer

شاهد أيضاً

حفلة كاظم الساهر لرأس السنة الجديدة ٢٠١٥

Spread the love                               

تعليق واحد

  1. أحب الغناء لدي موهبة أريد أن أشارك فكيف ممكن لأني أحاول أن أجرب ممكن تكون الي فرصة هذا رقمي 00212669105677

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.