القيصر يغني في قطر غدا في بطولة العالم لكرة اليد – بث مباشر

حفل القيصر في قطر ٢٠١٥

بعد ان تكللت حفلة القيصر كاظم الساهر بنجاح باهر على مسرح المجاز في الشارقة حيث كانت الاحتفالية قد شهدت جمهورا منقطع النظير تجاوز الاربعة آلاف شخصا في يوم الجمعة ١٦-١-٢٠١٥ (شاهد تقرير حفلة الشارقة من هنا)  يبدأ القيصر بحفلة ثانية يوم غد الاثنين ١٩-١-٢٠١٥ في دولة قطر بمناسبة بطولة العالم الرابعة والعشرون لكرة اليد للرجال والتي تقام حاليا في قطر وسيتم بث الحفل مباشرة على التلفزيون بعد مباراة مابين قطر وسلوفينيا وذلك في صالة لوسيل.

يذكر ان صالة لوسيل متعددة الإستخدامات ستشهد العرس العالمي التي تنظمه دولة قطر بإستضافتها لبطولة كأس العالم 24 للرجال لكرة اليد والتي يشارك فيها 24 دولة الإفتتاح الرسمي لها حيث قد تم بناؤها على مساحة 180 ألف متربع مربع وهي المساحة الداخلية للصالة للمنشأة ، تم إنشاؤها خلال سنتان تقريباً في منطقة لوسيل التاريخية والتي إرتبطت تسميتها بهذا الإسم بمناسبة تاريخية ووطنية عالقة في ذاكرة القطريين. وتتسع هذه الصالة إلى 15444 متفرج.

افتتاح بطولة العالم

سيتم نقل الحفلة مباشرة من على قنوات الكأس المشفرة وقنوات بي ان سبورت المشفرة ايضا في تمام الساعة الثامنة (٨) مساءا بتوقيت مكة المكرمة حيث ستكون بداية المباراة في تمام الساعة السابعة (٧) بتوقيت مكة المكرمة.

*** الرجاء عند نقل الخبر كتابة المصدر موسوعة كاظم الساهر ***

 

عن Firas Sameer

شاهد أيضاً

حفلة كاظم الساهر لرأس السنة الجديدة ٢٠١٥

Spread the love                               

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.